(((((^^ منتديات ^ حب ^ من ^اجلك ^^)))))
يسعدنا تسجيلك معنا ونعدك بعالم من الرومانسيه والحب والجمال

(((((^^ منتديات ^ حب ^ من ^اجلك ^^)))))

اهلا ومرحبا بكم فى منتداكم إذا كانت هذه هى الزياره الولى لك يتوجب عليك التسجيل اما اذا كنت مشترك بالفعل اكتب اسمك والرقم السرى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 التعامل مع الجان المسلم والجان الكافر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ocean Heart
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 304
العمر : 42
الدوله :
الهوايات :
المهنه :
نشاطى :
100 / 100100 / 100

sma : لا اله الا الله
السٌّمعَة : 0
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: التعامل مع الجان المسلم والجان الكافر   الإثنين مايو 04, 2009 3:12 pm

[size=21]التعامل مع الجني المسلم ؟

إذا تم التأكد من أن الجني مسلم فيستخدم معه أسلوب الترغيب والترهيب ويتم معاملته حسب سبب دخوله الذي نكون قد عرفناه من الخطوة السابقة فإذا كان سبب دخولـه ظلم الإنسي له فيجب هنا أن يعرفه المعالج أن الأنسي لم يره ولم يتعمد أن يؤذيه فهو لايستحق العقوبة ، وإذا كان سبب دخولـه عشق الإنسي يجب أن يبين له المعالج حرمة ذلك وجزاء من يفعل ذلك يوم القيامة ويخوفه من عذاب الله وعقابه أما إذا كان سبب الدخول هو ظلم الجني فيجب أن يعرف عاقبة الظالمين الوخيمة .

فإذا أستجاب وقبل الخروج فالحمد لله 0 ولكن قبل أن يخرج يجب أن يعاهد الله ويردد وراء المعالج هذا العهد .

[عاهدت الله تعالى أن أخرج من هذا الجسد ولا أعود إليه مرة أخرى ولا إلى أحد من المسلمين وأن نكثت في عهدي فعلي لعنة الله والملائكه والناس أجمعين ، اللهم إن كنت صادقاً لسهل علي خروجي وإن كنت كاذبا فمكن المؤمنين مني والله على ما أقول شهيد ].

يتم سؤاله من اين سيخرج :-
فإن قال من عينه أو من حنجرته أو من بطنه فيجب أن يمنعه المعالج ويأمره بالخروج من فمه أو من أنفه أو من أُذنه أو من أصابع يديه أو رجيله ويقول له :- بعد أن تجـــمع نفسك مـــن الجسد وقـــبل أن تخرج قل ( السلام عليكم ) .

يجب التأكد من خروج الجان :-
لأن الجن يكذبون كثيراً ويتم التأكد عن طريق قراءة الرقية مرة أخرى فإذا أرتعدت أطراف الإنسان مثلما حدث في المرة الأولى فإن الجني مازال موجوداً داخل الجسم وإذا لم يحدث أي تأثير فيكون قد غادر الجسد .




التعامل مع الجني الكافر ؟

يجب عرض الإسلام عليه وبيان صفات الإسلام ويتم ذلك دون أي أكراه وإذا قبل الإسلام فيجب أن يؤمره المعالج بالتوبة ومنها الخروج من جسد المريض .

إذا أصر على الكفر فلا يجب إكراهه على شئ . ولكن يؤمر بالخروج من الجسد فإذا خرج كان بها ، وإذا رفض الخروج لابد من التهديد والضرب ويجب أن يكون المعالج على خبرة بالأماكن التي يجب الضرب عليها حتى لا يؤذي الأنسي ، وهي غالباً ماتكون الأكتاف والأرداف والأطراف .

يتم تلاوة السور التي تؤذي الجن مثل آية الكرسي وسورة يس وصورة الصافات وسورة الدخان وسورة الجن وآخر سورة الحشر وسورة الهمزه وسورة الأعلى وكل آيه فيها ذكر للشيطان أوذكر النار والعذاب فهي تؤذيه وذلك حتى يخرج
[/size]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oceanheart.yoo7.com
 
التعامل مع الجان المسلم والجان الكافر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(((((^^ منتديات ^ حب ^ من ^اجلك ^^))))) :: ((^ المنتدى الاسلامى ^)) :: " المنتدى الاسلامى العام "-
انتقل الى: